أسرع | ٥٠٪ وتنخفض ٢٪ كل ساعتين | الخصم يطبق تلقائياً | العرض ينتهي في 0 0 : 0 0 : 0 0 : Hours 0 0 : Minutes 0 0 Seconds

سياسة الاسترجاع

تشكل سياسة الإرجاع الخاصة بنا جزءًا من شروط وأحكام البيع الخاصة بنا ، ويجب قراءتها جنبًا إلى جنب . نحن نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الإرجاع هذه في أي وقت. تم آخر تحديث لسياسة الإرجاع هذه في 18/08/2014


سياسة الإرجاع الخاصة بنا بسيطة جدا

عندما تتلقى العنصر الخاص بك ، يجب عليك التحقق منه في أقرب وقت ممكن بعد الاستلام ودائمًا قبل الاستخدام. يرجى التأكد من الحصول على رقم ترخيص الإرجاع قبل محاولة إعادة أي عناصر إلينا. حقك في تغيير رأيك ، لقد فعلنا جميعًا ذلك وطلبنا شيئًا ثم أدركنا لاحقًا أنه لم يعد هناك حاجة إليه. لديك 14 يومًا لإلغاء طلبك بموجب سياسة فترة الإرجاع التي تبلغ 14 يومًا ، والتي تبدأ في اليوم التالي لاستلامك للمنتج. الأمر بسيط للغاية ، يرجى اتباع الخطوات الموضحة أدناه (يرجى الاطلاع على القسم المعنون "المرتجعات والمبالغ المستردة") يجب إرجاع جميع العناصر غير المستخدمة وفي العبوة الأصلية كما كانت عند استلامك. يرجى التأكد من أنك عندما تتلقى عنصرًا ما ، فإنك تهتم به بشكل معقول عند تجربته / فحصه على سبيل المثال. يرجى التأكد من أن أي أختام أو علامات أمنية لا تزال سليمة.

تم استلام منتج

نعتذر إذا تلقيت المنتج الخطأ عن طريق الخطأ. هذا ليس شائعًا ونريد حل هذا في أسرع وقت ممكن بالنسبة لك. لاسترداد المبلغ أو استبداله ، يجب عليك إرجاع العنصر في نفس الحالة التي استلمتها به وفي غضون 14 يومًا من اليوم الذي تلقيت فيه المنتج


منتج تالف أو معيب

يرجى قبول اعتذارنا إذا تلقيت عنصرًا تالفًا أو معيبًا. نحن نتفهم مدى إحباط هذا الأمر ونريد حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تعتقد أن العنصر معيب ، فيرجى الاتصال بنا. سوف تحتاج إلى إخبارنا بالضبط ما هو الخطأ وفي أقرب وقت ممكن بعد اكتشاف الخطأ وسننصحك بما يجب فعله بعد ذلك. تدعم سياسة الإرجاع الخاصة بنا للسلع المعيبة حقوقك القانونية


لم يتم استلام المنتج

نعتذر إذا لم تستلم منتجك. هذا ليس شائعًا ونريد حله في أسرع وقت ممكن. لاسترداد الأموال أو الاستبدال ، يجب عليك إبلاغنا بأنك لم تستلم العنصر الخاص بك في غضون 21 يومًا من اليوم الذي تلقيت فيه بريدًا إلكترونيًا منا يؤكد أن العنصر قد تم إرساله.


حقوقك القانونية

لا تؤثر سياسة الإرجاع الخاصة بنا على حقوقك القانونية. لمزيد من المعلومات حول حقوقك القانونية الأخرى ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لحكومة المملكة المتحدة على العنوان: www.direct.gov.uk أو الاتصال بخدمة Consumer Direct ، وهي خدمة استشارات المستهلك الممولة من الحكومة على+44 8454 04 05 06.

ما يجب القيام به لإعادة العنصر إلينا اتصل بنا من خلال حسابك عبر مركز الرسائل عبر الإنترنت أو اتصل بنا على +44 (0) 161 8131487 يجب عليك إبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا برقم طلبك والعنصر الذي ستعيده والسبب للعودة. سنزودك بعد ذلك برقم تفويض فريد للإرجاع وسنؤكد العنوان الذي تحتاجه لإعادة العنصر إلى الرجاء تعبئة المنتج بشكل آمن وتضمينه داخل العبوة رقم طلبك واسمك وعنوانك ، يرجى الحصول على إثبات للطوابع البريدية من مكتب البريد عندما ترسل لنا البند الخاص بك. لا يكلف إثبات الطابع البريدي أي شيء بدونه ، ومع ذلك ، قد لا نتمكن من معالجة استرداد أو استبدال العنصر الخاص بك في حالة نادرة ضياع العنصر الخاص بك أثناء النقل إذا طلبت الاستبدال ولم يعد المنتج متاحًا ، فسنقوم بمعالجة إعادة الأموال إلى بطاقة الائتمان / الخصم الأصلية / حساب PayPal المستخدم لشراء العنصر. أي عنصر قمت بقبوله ثم إرجاعه هو مسؤوليتك حتى يصل إلى مستودعاتنا. لذلك يرجى التأكد من إعادة إرسال العنصر إلينا باستخدام خدمة التوصيل التي تؤمّن عليك قيمة البضائع.

ماذا سنفعل بعد ذلك

يتم فحص جميع المنتجات المعادة إلينا من قبل قسم المرتجعات لدينا. إذا كان يحق لك استرداد الأموال ، فسنقوم برد ثمن العنصر الخاص بك (بما في ذلك تكلفة التوصيل). تتم معالجة المرتجعات عادةً في غضون 7 أيام عمل من استلام الطلب الملغى ، وفي غضون 30 يومًا على الأكثر من الاستلام ، وسنقوم برد المبلغ الأصلي لبطاقة الائتمان / الخصم / حساب PayPal المستخدم لشراء المنتج


إعادة البضائع البديلة

إذا تبين أن منتج معيبًا وقمنا باستبداله ، فيحق لك إلغاء طلبك فيما يتعلق بالمنتج البديل في غضون 7 أيام عمل تبدأ من اليوم التالي لاستلامك العنصر البديل واسترداد المبلغ المدفوع.


تكلفة إرجاع المنتجات

يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا استرداد تكاليف البريد إلا لإرجاع عنصر حيث: أرسلنا لك العنصر الخطأ ، أو أن العنصر تالف أو معيب ؛ أو حيث تقوم بإرجاع عنصر بديل أو بديل لا تريد الاحتفاظ به. لن نقوم برد رسوم البريد للعناصر التي وجد أنها تعمل بشكل جيد. ستعتمد تكاليف إعادة العنصر إليك على العنصر وسيتم إبلاغك به بعد اكتمال عملية الاختبار. الشكاوى إذا لم تكن راضيًا عن الطريقة التي تعاملنا بها مع إعادة أو استبدال أو إصلاح أي عنصر ، فإننا


يرجى الاتصال بممثلي خدمة العملاء لدينا على +44 (0) 161 8131487 ، عبر حسابك أو عن طريق البريد في قسم خدمة العملاء ، Myprotein ، Meridian House ، Gadbrook Way ، Gadbrook Park ، Rudheath ، Northwich ، Cheshire ، UK ، CW9 7RA.