٤٠٪ على كل شيء تقريباً
٣٠٪ على الكلير واي والكرياتين
تسوق الان

الأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة

13 نتائج

سواء كنت تبحث عن دفعة مغذية قبل التمرين ، أو انتعاشًا ممتعًا بعد الظهر، أو التزود بالوقود بعد التمرين - فلدينا مجموعة من حلول الوجبات الخفيفة الصحية لمساعدتك في تحقيق أهدافك
الترتيب حسب

منتجات

ما هي الأطعمة والوجبات الخفيفة الصحية؟

الأطعمة والوجبات الخفيفة الصحية هي منتجات تزود جسمك بالمغذيات الكبيرة التي يحتاجها لأداء الوظائف اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، لن يبطئوا تقدمك في صالة الألعاب الرياضية لأن وجباتنا الخفيفة تحتوي على البروتين لدعم نمو العضلات والحفاظ عليها - وهي مثالية لزيادة الكتلة العضلية إلى أقصى حد ممكن. إنهم يقدمون بديلاً رائعًا لمخفوقات البروتين إذا وجدت لهم صعوبة أو ببساطة تفضل شيئًا تأكله.


ما هي فوائد الأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة؟

من السهل اصطحاب مجموعتنا المناسبة من الأطعمة الصحية والوجبات الخفيفة معك أينما ذهبت - سواء كان ذلك أن تحمل بروتين بار في حقيبتك الرياضية لتناول وجبات خفيفة بعد التمرين ، أو تعزيز مشروباتك بنكهاتنا الخالية من السكر. كما أنها أيضاً وجبة خفيفة مثالية قبل العمل أو بعده لتغذية عضلاتك. نحن نقدم مجموعة كبيرة من النكهات ، لذا لا تقلق من المذاق عند التحول من الأطعمة عالية السكر إلى الخيارات الصحية لدينا.


أطعمتنا الصحية والوجبات الخفيفة

مع أكثر من 100 نوع من الأطعمة والمشروبات والوجبات الخفيفة ، نقدم مجموعة كبيرة ، بما في ذلك ألواح البروتين ، والبروتين كوكيز ، والأطعمة القابلة للدهن ، وشراب خالي من السكر والمكسرات. مع المنتجات المصممة خصيصًا لمن لديهم متطلبات غذائية ، هناك شيء للجميع بغض النظر عن النظام الغذائي. يمكن إضافة منتجاتنا إلى نظامك الغذائي المتوازن لإرضاء رغبتك في تناول الحلويات دون تضييع مجهودك.


أسئلة شائعة

لماذا من المهم أن تتناول طعام صحي؟

تساعد الأطعمة الصحية على تزويد الجسم بجميع العناصر الغذائية والمعادن التي يحتاجها ليعمل في أفضل حالاته!


هل الوجبات الخفيفة الصحية صحية حقًا؟

هذا يعتمد كليًا على اختيارك للوجبة الخفيفة، ولكن أيضًا على ما تقارنه به. ننصح دائمًا بقراءة الملصقات وعدم شراء الشعارات الفاخرة التي قد تراها على العبوة!


هل الوجبات الخفيفة الصحية جيدة لفقدان الوزن؟

إذا كانت هذه الوجبات الخفيفة تساعدك على تحقيق نقص في السعرات الحرارية ، فحينئذٍ نعم - إما عن طريق المساهمة في تقليل الجوع وتناول كميات أقل أو استبدال خيار السعرات الحرارية الأعلى في نظامك الغذائي.


ما هي فوائد الوجبات الخفيفة الصحية؟

يمكن أن تكون الوجبات الخفيفة الصحية خيارًا لذيذًا أثناء التنقل لمساعدتك في الحصول على المزيد من تلك العناصر الغذائية المعززة للصحة والتي ستساعدك ليس فقط من ناحية اللياقة البدنية ، ولكن ستساعد ايضاً على تحسين حالتك الصحية بشكل عام.


هل الوجبات الخفيفة الصحية نباتية؟

ليس بالضرورة! ليست كل الأطعمة النباتية أو النباتية "صحية" وهي فكرة خاطئة شائعة. مدى صحة الغذاء يعتمد على السياق الذي يتناسب مع نظامك الغذائي.