اتصل بنا

البريد الإلكتروني:


إذا كان لديك أي استفسارات، فلدينا قائمة بالأسئلة الشائعة التي ستخبرك بكيفية استخدام موقعنا، وكيف تطلب منا، وإنشاء حساب، وتتبع تقدم طلبك.

إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك، فالرجاء النقر هنا لإرسال رسالة إلى فريق خدمة العملاء لدينا.

نبذل قصارى جهدنا دائمًا للإجابة على جميع الاستفسارات في خلال يوم عمل واحد.


اكتب لنا:


قسم خدمة العملاء لماي بروتين موجود في: Meridian House, Gadbrook Park, Gadbrook Way, Rudheath, Northwich, Cheshire, CW9 7RA

لا تتردد في مراسلتنا على عنوان المكتب أعلاه، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا ليس العنوان الذي يمكنك إرجاع عناصر طلبك إليه. إذا كنت بحاجة إلى إرجاع منتج إلينا، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء التي ستنصحك بكيفية المتابعة.


تقييمك:


نحن نبحث دائمًا عن طرق للتحسين ونود سماع آرائك. نرحب دائمًا بالتعليقات على خدمتنا، وحتى الأفكار الجديدة لجعل تجربتك معنا أفضل.

يرجى ملاحظة ما يلي: لا يمكن لإدارة علاقات العملاء الرد على استفسارات لخدمة العملاء. إذا كان لديك سؤال حول التسوق معنا، أو عن طلب قمت بتقديمه بالفعل، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء باستخدام مركز الرسائل الخاص بنا عبر الإنترنت. ما عليك سوى النقر فوق "حسابي" في الجزء العلوي الأيمن من موقعنا واتباع التعليمات.


مواعيد عمل فريق علاقات العملاء هي من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 6 مساءً.


روابط مفيدة:

الشروط والأحكام

سياسة الخصوصية

سياسه الارجاع


الأن يمكن للشراكات التجارية التعاون مع ماي بروتين، الشركة الأولى للتجارة الإلكترونية في المملكة المتحدة. تم تشكيل ماي بروتين في عام 2004، وقد توسعنا بمعدل لا يصدق. احتلت مؤخرًا المرتبة 21 في قائمة Sunday Times Fast-Track 100، ونحن الآن المورد الأول للتغذية الرياضية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة. تعمل ماي بروتين الآن بالشراكة مع الصالات والنوادي الرياضية وموزعي التغذية الرياضية وتجار التجزئة المستقلين وتجار الجملة للأغذية الصحية لتقديم المنتجات والخدمات والإيرادات التي أثبتت جدواها إلى جمهور كبير. شروط وعملية الشراكة: لقد ابتكرنا منصة الشراكة التجارية الخاصة بنا لتكون بسيطة قدر الإمكان في التنفيذ، مما يمنحك مزيدًا من الوقت للترويج للمنتجات! يزودك موقع Myprotein.com بمعرفة المنتج والمشورة بشأن أكثر من 700 منتج بما في ذلك المكملات الغذائية ونصائح التغذية والملابس والإكسسوارات، مما يجعل اختيار المنتجات التي تناسب احتياجات العملاء عملية سهلة. سيكون لديك أيضًا خبرة فريق خدمة العملاء وقسم المنتجات الجديدة لدينا لدعمك على طول الطريق.

عملية الشراكة التجارية: اجتماع لمناقشة قيم الطلب واحتياجات التوريد وإجراء فحوصات العناية الواجبة. بمجرد قبول طلبك وإعداد حسابك، سيتم إصدار رمز فريد لك لاستخدامه في طلب منتجاتك بأسعار مخفضة متفق عليها. ستستفيد الشراكات التجارية من المراجعات ربع السنوية لقياس اختيار المنتج، وتقديم المشورة بشأن إطلاق المنتجات الجديدة وتحديثات السوق. يتم توفير جميع الأعمال التجارية على أساس الأعمال السابقة. بكل بساطة، اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد للاستفادة من العمل معنا.

البريد الإلكتروني للشراكة التجارية: salma.hegazy11@thehutgroup.com.