٢٥٪ خصم على كل شيء تقريباً
٣٥٪ خصم على بروتينات محددة

مكملات ما بعد التمرين

2 نتائج

تحتوي مكملات ما بعد التمرين على مزيج مصمم بعناية من البروتين والأحماض الأمينية والكرياتين والكربوهيدرات والفيتامينات الأساسية - تأكد من حصولك على العناصر الغذائية التي تحتاجها لدعم تقدم لياقتك
الترتيب حسب

منتجات

ما هي فوائد مكملات ما بعد التمرين؟

تتطلب التمارين الرياضية طاقة ، لذلك من المهم بعد التمرين أن تعوض العناصر الغذائية التي استهلكتها - أو في حالة فقدان الإلكتروليتات من خلال العرق.

يعد البروتين أمرًا مهماً للغاية لأنه يساهم في نمو كتلة العضلات والحفاظ عليها ، لذلك يمكنك المساعدة في دعم عضلاتك من خلال التأكد من حصولك على كمية جيدة من هذه المغذيات بعد التدريب - وهو أمر مهم لتقدم اللياقة البدنية. من المهم أيضًا زيادة الكربوهيدرات لأنها مصدر الطاقة الرئيسي للجسم. يمكن أن تكون الفيتامينات الأساسية ، وخاصة فيتامين C ، مفيدة حقًا في فترة ما بعد التمرين ، لأنها تساعد في دعم جهاز المناعة أثناء وبعد التمرين المكثف. تعتبر مكملات ما بعد التمرين طريقة سريعة للحصول على دفعة من كل هذه العناصر الغذائية المهمة بطريقة مريحة ولذيذة ، حيث أن غالبية المخفوقات متوفرة بنكهات لذيذة مثل الشوكولاتة والفانيليا والفراولة.


مخفوقات ما بعد التمرين

يعد تناول المخفوق بعد التمرين طريقة فائقة السرعة لزيادة العناصر الغذائية بعد التمرين. لدينا مجموعة كبيرة من خلطات ما بعد التمرين للاختيار من بينها ، لذلك قمنا بتوفير لك كل ما قد تحتاج إليه مهما كانت احتياجاتك أو أهدافك. تحقق من بعض الأشياء المفضلة لدينا أدناه لمعرفة الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فاستكشف تفاصيل أفضل منتجات ما بعد التمرين.


خليط زيادة الوزن، تحقق من العضلية وزيادة الحجم إذا كان هدفك هو اكتساب الكتلة :

• يحتوي على 31 غ بروتين هائل لكل وجبة *

• معبأ بـ 50 غ من الكربوهيدرات لكل وجبة *

• 388 سعرة حرارية ضخمة للحصة

• يساعد البروتين على نمو العضلات والحفاظ عليها 


أسئلة شائعة

ماذا علي أن آخذ بعد التمرين؟

اهدف إلى تناول أطعمة غنية بالبروتين أو البروتين شيك ؛ والبروتينات الكاملة مثل المصادر الحيوانية تكون الأفضل. ومع ذلك ، بالنسبة للنباتيين أو النباتيين الصرف ، ما عليك سوى الجمع بين مصادر البروتين المتعددة أو المكمل مع مسحوق البروتين النباتي. قد يكون الموز أو حفنة من الفاكهة المجففة أو حتى القليل من الحلويات مفيدة أيضًا في التعافي.


متى يجب أن أتناول البروتين بعد التمرين؟

في حين أن نظامك الغذائي بالكامل سيؤثر على كيفية تأقلمك مع التمارين ، فمن الأفضل الحصول على مصدر للبروتين في أسرع وقت ممكن بعد التدريب!


ما هي كمية البروتين التي يجب أن أتناولها بعد التمرين؟

يُنصح بتناول ما بين 20 إلى 40 جرامًا من البروتين بناءً على الأبحاث الحالية.


ما مقدار سكر العنب الذي يجب أن أتناوله بعد التمرين؟

يعتمد ذلك على مقدار التمرين الذي قمت به و / أو نوع النشاط. بشكل عام ، يعد الحصول على نسبة متساوية من الكربوهيدرات والبروتين نقطة بداية رائعة ، ومع ذلك قد تحتاج إلى مضاعفة كمية الكربوهيدرات الخاصة بك إلى البروتين إذا كنت تتدرب لفترة طويلة (أكثر من 60 دقيقة) أو بكثافة عالية.


متى يجب أن آخذ مكملات ما بعد التمرين؟

بينما سيؤثر نظامك الغذائي بالكامل على كيفية تأقلمك مع التمارين ، فمن الأفضل أن تحصل على المكمل بأسرع ما يمكن بعد التمرين.


هل يجب أن أتناول مخفوق البروتين أو وجبة غنية بالبروتين بعد التمرين؟

قد يكون من الأفضل تناول مخفوق البروتين على وجبة غنية بالبروتين بعد التمرين ، حيث من المحتمل أن يكون امتصاص مخفوق البروتين أسرع ويوفر المزيد من اللبنات الأساسية المتاحة لجسمك لاستخدامها في الحفاظ والنمو.


كم مرة أحتاج إلى تناول البروتين؟

يجب توزيع جرعات البروتين بشكل مثالي كل 3-4 ساعات على مدار اليوم.


ما هو أفضل مكمل ما بعد التمرين لاكتساب العضلات؟

سيعتمد هذا على نظامك الغذائي بالكامل ، ولكن مكملات ما بعد التمرين التي تتكون من البروتين والكربوهيدرات ستكون مفيدة للغاية! يمكن أن تساعد إضافة الكرياتين في تحسين نتائجك إلى مستوى آخر أيضًا