عروض على كل منتجات الموقع
خصم يصل حتى ٣٥٪ على كل شيء
تسوق الان

مكملات الطاقة

1 نتائج

مكملات الطاقة الخاصة بنا في متناول اليد لتمنحك دفعة كلما احتجت إليها بشدة. تحقق من مجموعتنا من الخلطات والمساحيق للحصول على مصدر مناسب للكربوهيدرات.

الترتيب حسب

منتجات

ما هي مكملات الطاقة؟

تعد جميع مكملات الطاقة الخاصة بنا مصدرًا مناسبًا للكربوهيدرات عالية الجودة - والتي تعد المصدر الأكثر شيوعًا للطاقة لجسمك ، ويجب أن تشكل ما بين 55-75٪ من مدخولك الغذائي.

شوفان هو مجرد ٪ 100 الشوفان الفوري تأتي هذه الكربوهيدرات من مجموعة متنوعة من المصادر المختلفة. على سبيل المثال ، مطحون ناعم للغاية ، ومثالي لفطورك ، ولكن لدينا أيضًا Vitafiber™ وهو مسحوق غني بالألياف.


كيفية استخدام مكملات الطاقة

يمكن استخدام خلطات الكربوهيدرات والمساحيق الخاصة بنا بعدة طرق مختلفة حسب روتينك وأسلوب حياتك.

الشوفان لصنع وهي طريقة سهلة لبدء يومك. يمكنك استخدامه ٪100 الشوفان الفوري إذا كنت تبحث عن حل بسيط للإفطار ، فلدينا المطبوخ أو الشوفان المنقوع طوال الليل ، أو حتى أن تكون مبدعًا في المطبخ وتحضر ألواح الجرانولا الخاصة بك. نحن نصنع أيضًا الشوفان الخالي من الغلوتين إذا كنت لا تتحمل الغلوتين.


أسئلة شائعة

كيف توفر الكربوهيدرات الطاقة لممارسة الرياضة؟

يتم استقلابه لإنتاج ATP ، "عملة" الطاقة في الجسم.


ما هي الكربوهيدرات الأفضل للطاقة أثناء التمرين؟

الكربوهيدرات سهلة الهضم أو السكريات البسيطة هي الأفضل لأنها توفر مصدرًا فوريًا للطاقة ليستخدمها الجسم.


ما هو أفضل مكمل للطاقة للصالة الرياضية؟

يعتمد هذا على التطبيق العملي ، ومع ذلك نوصي إما باستخدام الدكسترين الحلقي عالي التشعب بنسبة 100٪ أو مساحيق مالتوديكسترين 100٪. كلاهما سيوفران كربوهيدرات سهلة الهضم ومثالية لتدريباتك!


ما هو أفضل مكمل الطاقة للجري؟

نظرًا لطبيعة الجري وكيف يمكن أن يكون مزعجًا لأمعائك ، فقد يكون من الأفضل استخدام جل الطاقة النخبة التي يوفر دفعة معبأة بالطاقة مثالية أثناء الجري!


ما هو أفضل مكمل للطاقة لركوب الدراجات؟

نظرًا لأن بعض الدراجات توفر مكاناً لزجاجة ماء ، يمكنك أن تكون حراً تمامًا مع اختيارك هنا. يعتبر جل الطاقة النخبة الخاص بنا رائع للحصول على وقود فوري معبأ بالطاقة. ولكن يمكنك استخدام مساحيق مالتوديكسترين 100٪ ايضاً لتتناولها طوال دورتك ، إنها حقًا تعتمد على التفضيل شخصي فقط!


متى يجب أن أتناول مكملات الطاقة؟

يعتمد ذلك على نوع النشاط الذي تقوم به وما إذا كان نظامك الغذائي يسمح بذلك. بشكل عام ، قد يكون تناول المكمل قبل التمرين مباشرةً أفضل بالنسبة للأنشطة عالية الكثافة ذات المدة القصيرة لمعظم الناس ، بينما الأنشطة التي تركز على التحمل لفترات طويلة ، قد يكون من الأفضل تناول مكمل للطاقة قبل وأثناء.


كم عدد مكملات الطاقة التي يجب أن أتناولها؟

هذا يعتمد على المدة التي تنوي التدريب فيها. يبلغ الحد الأقصى لمعدل استخدام الكربوهيدرات من مصدر واحد حوالي 60 جرامًا في الساعة ، لذلك يجب أخذ ذلك في الاعتبار. بالنسبة لأولئك الذين يقومون بالأنشطة التي تركز على التحمل لمدة أطول ، قد تكون عدة مكملات. بالنسبة لأولئك الذين يقومون بالأنشطة المركزة عالية الكثافة لمدة قصيرة ، فقد يكون هذا مكملًا واحدًا للطاقة قبل النشاط مباشرةً.


1. تساهم الكربوهيدرات في استعادة وظيفة العضلات الطبيعية (الانقباض) بعد تمارين بدنية مكثفة للغاية و / أو طويلة المدة ، لذا يمكن ان تؤدي إلى إجهاد العضلات واستنفاد مخازن الجليكوجين في العضلات الهيكلية. يتم الحصول على هذا التأثير المفيد من خلال استهلاك الكربوهيدرات من جميع المصادر بإجمالي مدخول يبلغ 4 جرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم عند الجرعات ، في غضون الساعات الأربع الأولى ، وفي موعد لا يتجاوز 6 ساعات ، بعد التمرين المكثف للغاية و / أو الطويل. يؤدي التمرين البدني الدائم إلى إجهاد العضلات وإستنفاذ مخازن الجليكوجين في العضلات الهيكلية