مركز المساعدة
حسابي
كيف أتواصل مع فريق خدمة العملاء؟
الموضوع سهل جداً. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
التسجيل بسيط
ما عليك سوى التوجه إلى صفحة التسجيل الخاصة بنا للانضمام إلى مجتمع ماي بروتين للحصول على نصائح التغذية اليومية وحيَل الصالة الرياضية والوصول إلى أفضل منتجات التغذية الرياضية المتوفرة.
من السهل إجراء تغييرات على بياناتك، سواء كانت معلومات الدفع أو كلمة المرور أو دليل العناوين.
سجّل الدخول إلى حسابك وستجد كل الخيارات التي تحتاجها.
لا داعٍ للقلق، فنحن ملتزمون باتفاقية معالجة البيانات، مما يعني أننا نهتم بالحفاظ على أمان بياناتك.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
لا تقلق، من خلال التوجه إلى صفحة تسجيل الدخول واختيار "نسيت كلمة المرور" ستكون في طريقك لإعادة تعيين كلمة المرور في لمح البصر.
إذا لم تكن ترغب في تلقي عروضنا الحصرية والترويجية، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك وتحديد خيار "تفضيلات البريد الإلكتروني" لإجراء هذا التغيير.
عمل طلبية
يعتمد مخزون ماي بروتين كله على التوافر. نريدك أن تكون قادرًا على طلب واستلام المنتجات التي تحبها دون عناء، لذلك سنهدف دائمًا إلى إبلاغك إذا كان أحد المنتجات غير متوفر.
بين الحين والآخر يمكن أن يكون هناك تأخير غير متوقَّع، وفي هذه الحالة سنتواصل معك لإبلاغك.
لن نقف أبدًا في طريقك أو في طريق منتجاتك، لذا فإننا نسهِّل الطلب عبر الإنترنت، وسنحتفظ بالعناصر في السلة لمدة 60 دقيقة إذا غادرتَ صفحتنا مؤقتًا!
ابحث عن المنتجات التي تريدها وأضفها إلى السلة. يمكنك إما الاستمرار في التسوّق أو تسوية الحساب والمغادرة إذا كنت قد حصلت على كل ما تحتاجه.
سيعرض حسابك أي عناوين أو خيارات دفع مخزَّنة، مما يجعل إكمال الطلب سريعًا وسهلاً.
تأكّد من أن كل شيء صحيح وأنك جاهز للبدء. سنرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني بمجرد وصول الطلب.
بالتأكيد! انقر على أيقونة السلة بالجزء العلوي من الصفحة وستتمكن من رؤية العنصر (العناصر) الموجودة لديك هناك حتى الآن.
استخدم الزر + لإضافة عناصرك المفضّلة، أو الزر - إذا كنت قد اخترت عناصر أكثر من اللازم. إذا كنت تريد إزالة أحد العناصر بالكامل، فانقر على الزر x.
فريق خدمة العملاء لدينا متواجد دائمًا لتقديم الدعم والتوجيه. يجب تقديم جميع الطلبات من خلال حسابك عبر الإنترنت، لكنهم على أتم الاستعداد للتدخل والقيام بذلك نيابةً عنك.
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
بالتأكيد، يمكنك تحديد عنوان التسليم في مرحلة تسوية الحساب والمغادرة. سيتم تعيين طلبك تلقائيًا بشكل افتراضي على أي عناوين محفوظة، ولكن يمكنك اختيار إضافة عنوان جديد.
سنرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني بمجرد وصول الطلب! أو ببساطة تحقّق من حسابك لتتبع الطلب.
حسابك يجعل من السهل تتبع جميع طلباتك.
بمجرد أن تسجّل دخولك، سترى كل طلب فردي قمت بتقديمه معنا. حدّد الطلب الذي تريده واكتشف كل المعلومات التي تحتاجها.
سنرسل لك أيضًا رسالة بالبريد الإلكتروني بمجرد وصول الطلب!
سيعرض حسابك أي طلبات سابقة قمت بتقديمها.
انقر على الطلب الذي تريد عرضه لمعرفة المزيد. إذا تم إرسال الطلب متتبَّعًا، فستتمكن من النقر عليه لتتبّعه من حسابك.
ستُبلغك رسالة البريد الإلكتروني التي أرسلناها إليك بخصوص إرسال طلبك أيضًا بالموعد الذي نتوقع وصول الطلب فيه.
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
بمجرد أن نكون قد نظرنا فيما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
نأسف لسماع أنك تريد الإلغاء.
هل يمكننا المساعدة في أي شيء حتى لا تضطر إلى ذلك؟.
إذا لم يكن الأمر كذلك، فحدّد الطلب الذي ترغب في إلغائه. يمكنك اختيار إلغاء عناصر فردية أو الطلب بأكمله.
سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان الإلغاء قد تم بنجاح أم لا.
وإذا فشل هذا الأمر، فإن ذلك يعود إلى أن الطلب جاهز للإرسال. تتم معالجة العناصر الموجودة في المخزون بسرعة بحيث نتمكن من تقديم المنتجات لعملائنا دون تأخير.
راجع سياسة الإرجاع الخاصة بنا لمساعدتك في إعادة الطلب إلينا بدلاً من ذلك.
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
بمجرد أن نكون قد نظرنا فيما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
بمجرد تقديمك لطلبك، لا يكون بإمكاننا إجراء تغييرات عليه.
إذا كنت تريد المحاولة والإلغاء حتى يمكن تقديم طلب جديد، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك.
حدّد الطلب الذي ترغب في إلغائه وسترى أنه يمكنك اختيار إلغاء عناصر فردية أو الطلب بأكمله.
سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان الإلغاء قد تم بنجاح أم لا. يُرجى ألا تقدم طلبًا جديدًا إلى أن نتصل بك.
لا تقلق، يمكنك المحاولة وإلغاء العنصر في حسابك.
ستحتاج إلى النقر على العنصر وتحديد خيار الإلغاء. سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان ذلك قد نجح.
إذا لم تتمكن من الإلغاء، فيمكنك إعادة إرسال العنصر إلينا. ارجع إلى سياسة الإرجاع لمعرفة كيفية القيام بذلك.
نأسف لسماع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تسوء الأمور، ولكن لا تقلق؛ حيث يمكننا المساعدة.
كيف أتواصل مع فريق خدمة العملاء؟
الموضوع سهل جداً. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
1. رقم الطلب
2. العنصر غير الصحيح الذي استلمته
3. العنصر الصحيح الذي طلبته
نأسف لسماع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تسوء الأمور، ولكن لا تقلق؛ حيث يمكننا المساعدة.
كيف أتواصل مع فريق خدمة العملاء؟
الموضوع سهل جداً. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
1. رقم الطلب
2. العنصر غير الصحيح الذي استلمته
3. العنصر الصحيح الذي طلبته
بمجرد أن نكون قد نظرنا فيما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
اعتُمدت منشأة الإنتاج الخاصة بنا بشكل مستقل وفقًا للمعايير العالمية لاتحاد تجار التجزئة البريطاني لسلامة الأغذية، وحصلت على درجة A مزدوجة في وقت سابق من هذا العام، وهي أعلى درجة يمكن تحقيقها؛ مما يضمن أننا نعمل وفقًا لممارسات تصنيع ممتازة.
إذا كان لديك قلق بشأن جودة أي من منتجاتنا، فيُرجى طرح ذلك مع فريق خدمة العملاء لدينا.
نأسف لسماع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تسوء الأمور، ولكن لا تقلق؛ حيث يمكننا المساعدة.
كيف أتواصل مع فريق خدمة العملاء؟
الموضوع سهل جداً. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
1. رقم الطلب
2. اسم المنتج
3. رقم الدفعة
4. تاريخ انتهاء الصلاحية
5. الصور إذا أمكن
6. ملخص موجز يوضّح تفاصيل الشكوى الفعلية
يُرجى الاحتفاظ بالمنتج إلى أن تتحدث مع فريقنا الذي سيقدم المشورة بشأن ما إذا كنا نطلب إعادته لإجراء مزيد من التحليل أم لا.
نأسف لسماع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تسوء الأمور، ولكن لا تقلق؛ حيث يمكننا المساعدة.
كيف أتواصل مع فريق خدمة العملاء؟
الموضوع سهل جداً. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
1. رقم الطلب
2. العنصر غير الصحيح الذي استلمته
3. العنصر الصحيح الذي طلبته
بمجرد أن نكون قد نظرنا فيما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
نأسف لسماع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تسوء الأمور، ولكن لا تقلق؛ حيث يمكننا المساعدة.
كيف أتواصل مع فريق خدمة العملاء؟
الموضوع سهل جداً. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
1. رقم الطلب
2. العنصر غير الصحيح الذي استلمته
3. العنصر الصحيح الذي طلبته
بمجرد أن نكون قد نظرنا فيما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
نقوم بشحن جميع العناصر بشكل منفصل للتأكد من حصولك على ما تحتاجه في أسرع وقت ممكن.
ستقوم رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الإرسال بسرد العناصر التي تم إرسالها. إذا لم يكن العنصر المفقود موجودًا في هذا السرد
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
بمجرد أن نكون قد نظرنا فيما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
المدفوعات والخصومات
نحن نقدم مجموعة متنوعة من طرق الدفع عبر الإنترنت لضمان وصول عملائنا إلى أفضل منتجات التغذية الرياضية بسهولة.
فيزا
فيزا الخصم المباشر
ماستركارد
مايسترو
إلكترون
أمريكان إكسبريس
وغيرها
يمكنك تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك عند تسوية الحساب والمغادرة. نظرًا لأننا نأخذ الاحتيال على محمل الجد، فسوف تمر بإجراءات مصادقة وتفويض من جانبنا ومن جهة إصدار البطاقة.
هذا فقط بغرض الحفاظ على سلامة عملائنا!
أي طلب يتم تقديمه للتسليم خارج المملكة المتحدة قد يُفرض عليه رسوم وضرائب استيراد (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة).
نوصي بالاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على معلومات، إذ تختلف السياسات والممارسات الجمركية على نطاق كبير من بلدٍ لآخر.
إذا ظهرت لك عبارة "مشكلة في الدفع"، فلا داعٍ للارتباك والقلق، إذ يمكن إصلاح ذلك بسهولة وسنرسل منتجاتك إليك في أسرع وقت!
قبل إعادة إدخال أي تفاصيل للبطاقة، عليك التأكّد من صحة تاريخ انتهاء الصلاحية. نوصي أيضًا بالتحقّق من توفّر الأموال في الحساب.
إذا كنت قد فعلت كل ذلك وما زلت غير قادر على حل المشكلة، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي يسعده تقديم المساعدة .
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
بمجرد تقديم طلب، ستظهر عملية الدفع في حسابك على أنها معلّقة إلى أن نرسل المنتجات إليك.
تخبرك المعاملة المعلّقة أن عملية الدفع مسموح بها.
إذا كنت ترغب في إضافة تفاصيل عملية دفع جديدة، فستحتاج إلى القيام بذلك في مرحلة تسوية الحساب والمغادرة.
ستُحفظ تفاصيل بطاقتك الجديدة بمجرد تقديم طلبك. هذا يعني أنه في المرة القادمة يمكنك طلب المكمّلات الغذائية المفضّلة لديك بسهولة.
نودّ أن نسهّل الأمور عليك قدر الإمكان، بما في ذلك الحصول على خصم على منتجات التغذية الرياضية المفضّلة لديك.
بمجرد وضع كل عناصرك في السلة، أضف الكود في المربع المكتوب عليه "هل حصلت على كود الخصم؟ أدخله هنا". بالنقر على "استخدام الكود" سيتم تطبيق الخصم.
إذا لم يعمل الكود، فعليك التأكّد من أنك لا تحاول استخدام أكثر من عرض واحد، يمكنك استخدام عرض واحد فقط لكل طلب. .
إذا كنت تواجه أي مشاكل في إدخال الكود، عندئذٍ يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص علىحسابنا على الإنستجرام..
نأسف لسماع أن الكود الخاص بك لا يعمل! .
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
أخبر أصدقائك عن ماي بروتين واكسب 80 درهم عندما تتخطى قيمة طلبهم الأول 150 درهم
هم أيضاً سيحصلون على مكافأة وهي ١٠٪ على أول طلب. لمعرفة المزيد، اضغط هنا
خدمة التوصيل
يعمل فريق عمل مخازننا بجد لضمان حصولك على ضرورياتك في أسرع وقت ممكن.
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
نرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن يتحرك طلبك، حتى تتمكن من معرفة موعد وصوله.
بالنسبة للطلبات المتتبَّعة، استخدم رابط التتبّع الموجود في بريدك الإلكتروني أو الرابط الموجود في حسابك للتحقّق من مكان طلبك.
هل تحقّقت من وجود أي بطاقات توصيل؟ ربما يكون الطرد الخاص بك قد تُرك في مكان آمن، على سبيل المثال مع أحد الجيران أو نُقل إلى مستودع توصيل محلي.
تقدّم لك صفحة معلومات التسليم الخاصة بنا مزيدًا من المعلومات والجداول الزمنية.
إذا كنت بحاجة إلى الإبلاغ عن فقدان طلبك، فيُرجى التواصل مع خدمة العملاء
كل ما عليك فعله هو التوجه إلىهذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
يمكن العثور على جميع خيارات التسليم على صفحة معلومات التسليم.
يمكن أن تخبرك صفحة معلومات التسليم أنه سيكون لديك خيار رؤية الجداول الزمنية في جميع أنحاء العالم!
أي طلب يتم تقديمه للتسليم خارج المملكة المتحدة قد يُفرض عليه رسوم جمركية أو رسوم استيراد. يتعين على مُستلِم الطرد دفع أي رسوم مفروضة قبل استلام السلع الخاصة به.
وبما أننا لا نتحكم في هذه الرسوم، فإننا غير قادرين على تحديد التكلفة.
لا تقلق، إذا كان حجم طلبك لا يتناسب مع صندوق الرسائل أو كان يتطلب توقيعًا، فيجب أن تتلقى إتصال.
هذه الإتصال من شركة الشحن وتتيح لك معرفة مكان الطرد الخاص بك وكيفية استلامه.
يعمل فريق عمل مخازننا بجد لضمان حصولك على ضرورياتك في أسرع وقت ممكن، لكنبامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
المرتجعات والمبالغ المستردة
يُرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من المعلومات.
يعمل فريق عمل مخازننا بجد لضمان حصولك على ضرورياتك في أسرع وقت ممكن، لكنبامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
نحاول ألا نجعل الأمور معقدة بالنسبة لك، لذا يمكنك أن تتواصل مع فريق خدمة العملاء
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
نريد أن يستمتع جميع عملائنا بمنتجاتهم، لذا إذا لم تكن راضيًا عن طلبك، فيمكنك إرساله إلينا مرة أخرى.
كل ما نطلبه منك هو أن تخبرنا أنك لا تريد الطلب في غضون 14 يومًا من استلامه والتأكد من عدم فتح المنتجات.
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
بمجرد استلامنا لطلبك، سنراجع سبب الإرجاع ونخبرك بما نخطط للقيام به بعد ذلك.
يجب أن تتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني لإخبارك بأي إجراء تم اتخاذه.
يجب إعادة المبلغ المُسترد إلى حسابك في غضون 5 أيام عمل وسنرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني لإخبارك بأنه في طريقه إليك!
إذا لم تصلك أموالك المُستردة وانقضت 10 أيام عمل منذ استلامك لرسالتنا عبر البريد الإلكتروني، فعليك التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال حسابك.
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
زودنا بالمعلومات التالية لو سمحت
١- رقم الطلب
٢ - الإسم الكامل
٣ - البريد الإلكتروني
٤ - العنوان
٥ - أي تفاصيل إضافية ممكن تفيد بفهم المشكلة أكثر
الموقع
يُرجى الرجوع إلى صفحة الشروط والأحكام الخاصة بنا. |
إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلى تسوية الحساب والمغادرة أو الوصول إلى أي جزء من موقعنا الإلكتروني، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على الفور
بامكانك التواصل مع فريق عملنا - كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
يُرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
يحق لك أن تسأل عن ماهية البيانات الشخصية التي نحتفظ بها لك.
لتقديم هذا الطلب، يمكنك مراسلتنا
كل ما عليك فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة وإرسال رسالة لفريق عملنا.
بإمكانك أيضاً مراسلتنا على الخاص على حسابنا على الإنستجرام.
نصائح عن المنتجات
هذه المعلومات حسّاسة للمنتجات وستختلف حسب كل حالة على حدة.
بالنسبة للمنتجات القائمة على الأحماض الأمينية مثل الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (BCAA) وكذلك إل-جلوتامين، سيتم عرض هذه البيانات في جدول التغذية. بالنسبة لمنتجات مثل Impact Whey Protein، يمكن الاطلاع على ملف تعريف الأحماض الأمينية الكامل باتباع الرابط المخصص في صفحة المنتج الموجودة أسفل صورة المنتج على اليسار.
يُرجى ملاحظة أنه ليس من المتطلبات الإلزامية تقديم هذه المعلومات على موقعنا الإلكتروني، ولكن في حالة عدم عرض هذه المعلومات، ستنظر ماي بروتين في إجراءات الاختبار الخارجية للحصول عليها بناءً على الطلب.
نحصل على أوميغا 3 من مصادر الأسماك الزيتية. يمكن أن تشمل هذه المصادر على سبيل المثال لا الحصر الماكريل والسلمون والسردين.
منتجنا Impact Whey Protein مشتق من ترشيح محلول مصل اللبن.
تعمل ماي بروتين بفعالية على إنتاج المنتجات والمواد الخام غير المعدَّلة وراثيًا.
لا يُضاف الكحول مباشرةً كمادة خام في أيٍ من منتجاتنا؛ إلا أن بعض النكهات والألوان تعتمد على مستحضرات كحولية.
لا يزال هذا يجعل المنتجات مناسِبة للأنظمة الغذائية غير الكحولية. إذا كنت بحاجة لمزيد من التوضيح حول هذا الأمر، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من خلال حسابك، والذي سيسعد بمساعدتك.
في الوقت الحالي، لا يمكن تصنيف أيٍ من منتجاتنا على أنه موافق للشريعة الاسلامية. مجموعة منتجاتنا النباتية حلال.
نحصل على أحماضنا الأمينية متفرعة السلسلة من مصادر مختلفة اعتمادًا على ملاءمة نظامها الغذائي ومكوناتها. نحصل على الأحماض الأمينية النباتية متفرعة السلسلة من الكربوهيدرات المخمرة (مثل الذرة)، أما الأحماض الأمينية غير النباتية متفرعة السلسلة من ناحية أخرى فهي متوفرة في هيئة اصطناعية وغير اصطناعية، مع اشتقاق الأخير من مصادر عالية بشكل طبيعي من الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (ريش الحيوانات).
يتمثّل الاختلاف الرئيسي بين Impact Whey Protein وImpact Whey Isolate في محتواها من الدهون والبروتينات: يحتوي Impact Whey Protein على بروتين أقل قليلاً ومحتوى أعلى من الدهون. وعلى العكس من ذلك، يحتوي Impact Whey Isolate على نسبة أكبر من البروتين وأقل من الدهون.
تحتوي منتجاتنا على الجيلاتين إما مشتق من لحوم الأبقار أو مصادر لحم الخنزير. وتُستخدم البدائل النباتية للجيلاتين حيثما أمكن ذلك. هذه المعلومات مذكورة بوضوح في قوائم المكونات على صفحات المنتج وعلى العبوة.
في الوقت الحالي، هذه المعلومات غير متوفرة لمنتجاتنا.