مركز المساعدة
COVID-19
.نظرًا للطلب غير المسبوق ولضمان بقاء موظفينا في أمان أثناء قيامنا بمعالجة طلباتك، فإننا نتأخر قليلاً. يعمل فريق عمل مخازننا بجد لضمان حصولك على ضرورياتك في أسرع وقت ممكن، ولكن يُرجى توقُّع تأخير لمدة 48 ساعة لإرسال طلبات التسليم القياسية
ووفقًا لمنظمة الصحة العالمية فإن فرص الإصابة بكوفيد-19 من جسم غير حي منخفضة للغاية. ومع ذلك، فإن شركة ماي بروتين تراقب الموقف باستمرار (وأي نصائح رسمية تصدر فيما يتعلق بنفس الأمر) وتتخذ تدابير معقولة لحماية العملاء والموظفين. نقترح عليك مراجعة الموقع الإلكتروني لمنظمة الصحة العالمية للحصول على أحدث النصائح في هذا الصدد.
بشكل عام، وبصفتنا شركة مصنِّعة معتمَدة من اتحاد تجار التجزئة البريطاني (BRC)بدرجة AAفإننا نتعامل مع سلامة الأغذية بجدية بالغة وطبّقنا أنظمة إدارة سلامة الأغذية الأعلى جودة. وفيما يتعلق بتهديد كوفيد-19 تحديدًا، تشمل التدابير الإضافية التي نفّذتها شركة ماي بروتين حاليًا ما يلي:
نحافظ على معايير نظافة الأغذية ونراجعها في جميع مراحل عملية التصنيع لدينا مع كل العلامات التجارية
عزّزنا إجراءات التنظيف الروتينية لدينا في جميع مناطق التصنيع والتنفيذ وفي جميع المساحات المكتبية
تلقّى جميع موظفي ماي بروتين تعليمًا وتدريبًا إضافيًا حول نظافة اليدين ونشرنا مطهّرات أيدي إضافية في جميع أماكن العمل
نلتزم بإرشادات حكومة المملكة المتحدة وندعم الموظفين الذين يحتاجون إلى العزل الذاتي لمدة 7 أيام، إذا كانت لديهم أي مخاوف أو ظهرت عليهم أعراض تشبه أعراض الإنفلونزا، أو كان لديهم ارتفاع في درجة الحرارة أو سعال مستمر
بالإضافة إلى ذلك، نتخذ احتياطات إضافية لتقليل نقاط اللمس والإرسال في جميع المباني وأماكن العمل الخاصة بشركة ماي بروتين
استجابةً لمكافحة كوفيد-19، تتخذ جميع شركات النقل لدينا تدابير احترازية لضمان صحة ورفاهية سائقيها وعملائنا.
يُرجى الاطمئنان إلى أن جميع شركات النقل لدينا تتّبع النصائح والإرشادات الصادرة من الحكومة وأن سلامة الجميع هي أولويتنا.
لا يوجد حاليًا أي تأثير على خدمات التوصيل لدينا في هذه المرحلة، ولكننا نشجّع جميع العملاء على استخدام خدمة التوصيل على عنوان المنزل.
من الآن فصاعدًا، ستعمل جميع شركات النقل على تشغيل خدمة تسليم مجانية لجهات الاتصال، مما يعني أنك لن تكون مُطالَبًا بالتوقيع على أي طرد يتم تسليمه.
يمكنك الاطلاع على جميع إرشادات وإجراءات شركات النقل عند زيارة الموقع الإلكتروني لشركة النقل المعيّنة، وسيتم توفير رسائل بريد إلكتروني عند الإرسال لتأكيد معلومات التسليم.
ينأمل أن تتفهّم وتقدّر التدابير التي تم اتخاذها لحمايتك والتأكد من أنه يمكننا الاستمرار في العمل كالمعتاد.
إن سلامة ورفاهية كل من الزملاء والعملاء هي أولويتنا المطلقة. اتخذت شركة ماي بروتين باستمرار إجراءات مبكرة وسريعة لضمان ذلك. ويشمل ذلك فرض حظر على السفر والاجتماعات الخارجية على كل القوى العاملة لدينا البالغ عددها 7000 موظف منذ منتصف شهر يناير من هذا العام. كانت ماي بروتين أيضًا في الطليعة فيما يتعلق بتنفيذ سياسات العمل من المنزل، حيث يعمل 90% من زملائنا أصحاب العمل المكتبي من المنزل قبل الطلبات الحكومية الأخيرة للأشخاص للعمل من المنزل حيثما كان ذلك ممكنًا.
لدينا أيضًا إجراءات حماية صارمة مطبَّقة في جميع مواقع التصنيع والتوزيع في جميع أنحاء العالم، والتي تتجاوز بكثير أي إرشادات حكومية. وهذا لضمان قدرة فِرقنا على العمل بأمان مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات. تشمل الإجراءات الأخرى تزويد زملائنا في التصنيع والتوزيع بحِزم وجبات ذات مكونات جاهزة للطهي في نهاية كل نوبة، والتي تكفي لإطعام أسرة مكوّنة من أربعة أفراد. يتم توفير هذه الوجبات مجانًا، وهي تهدف إلى تقليل احتياجات موظفينا لزيارة محلات السوبر ماركت، وزيادة سلامتهم مع تقليل الضغط على محلات السوبر ماركت لمساعدة الفئات الأكثر عُرضة للمرض في مناطقنا المحلية.
نحن نقدّم تدابير رائدة على مستوى العالم لمراقبة وحماية صحة جميع الزملاء العاملين في مراكز التنفيذ لدينا. بالإضافة إلى فحوصات درجة الحرارة وإجراءات التباعد الاجتماعي في جميع المواقع، سنقوم بتثبيت تقنية الصور الحرارية في جميع أنحاء مقرنا في وارينغتون مع وجود خطط لنشرها عالميًا. ستُتيح لنا هذه المعدات المبتكرة إمكانية الكشف المبكر عن درجات حرارة الجسم المرتفعة، والتي قد تشير إلى وجود حمى، عبر تقنية غير جراحية وغير تدخلية. لا نعتقد أن أي شركة أخرى قد اتخذت هذا الإجراء.
بصفتنا شركة مصنِّعة معتمَدة من اتحاد تجار التجزئة البريطاني (BRC) بدرجة AA، فإننا نتعامل مع سلامة الأغذية بجدية بالغة وطبّقنا أنظمة إدارة سلامة الأغذية الأعلى جودة. إننا نضع تمامًا أعلى المعايير الممكنة في التصنيع والتوزيع في المملكة المتحدة، ولا توجد منشأة تصنيع أو توزيع أخرى لديها معايير أعلى من ماي بروتين. بالإضافة إلى ذلك، حصلت إجراءات الصحة والسلامة الخاصة بنا مؤخرًا على اعتماد ROSPA الذهبي تقديرًا لالتزامنا برفاهية موظفينا.
حسابي
التسجيل بسيط!
ما عليك سوى التوجه إلى صفحة التسجيل الخاصة بنا للانضمام إلى مجتمع ماي بروتين للحصول على نصائح التغذية اليومية وحيَل الصالة الرياضية والوصول إلى أفضل منتجات التغذية الرياضية المتوفرة.
من السهل إجراء تغييرات على بياناتك، سواء كانت معلومات الدفع أو كلمة المرور أو دليل العناوين.
سجّل الدخول إلى حسابكوستجد كل الخيارات التي تحتاجها.
لا داعٍ للقلق، فنحن ملتزمون باتفاقية معالجة البيانات، مما يعني أننا نهتم بالحفاظ على أمان بياناتك.
لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
لا تقلق، من خلال التوجه إلى صفحة تسجيل الدخول واختيار "نسيت كلمة المرور" ستكون في طريقك لإعادة تعيين كلمة المرور في لمح البصر.
إذا لم تكن ترغب في تلقي عروضنا الحصرية وعروضنا الترويجية، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابكوتحديد خيار "تفضيلات البريد الإلكتروني" لإجراء هذا التغيير.
لا تنسَ، يمكنك اختيار إعادة الاشتراك في أي وقت.
عمل طلبية
يعتمد مخزون ماي بروتين كله على التوافر. نريدك أن تكون قادرًا على طلب واستلام المنتجات التي تحبها دون عناء، لذلك سنهدف دائمًا إلى إبلاغك إذا كان أحد المنتجات غير متوفر.
بين الحين والآخر يمكن أن يكون هناك تأخير غير متوقَّع، وفي هذه الحالة سنتواصل معك لإبلاغك.
لن نقف أبدًا في طريقك أو في طريق منتجاتك، لذا فإننا نسهِّل الطلب عبر الإنترنت، وسنحتفظ بالعناصر في السلة لمدة 60 دقيقة إذا غادرتَ صفحتنا مؤقتًا!
ابحث عن المنتجات التي تريدها وأضفها إلى السلة. يمكنك إما الاستمرار في التسوّق أو تسوية الحساب والمغادرة إذا كنت قد حصلت على كل ما تحتاجه.
سيعرض حسابكأي عناوين أو خيارات دفع مخزَّنة، مما يجعل إكمال الطلب سريعًا وسهلاً.
تأكّد من أن كل شيء صحيح وأنك جاهز للبدء. سنرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني بمجرد وصول الطلب.
بالتأكيد! انقر على أيقونة السلة بالجزء العلوي من الصفحة وستتمكن من رؤية العنصر (العناصر) الموجودة لديك هناك حتى الآن.
استخدم الزر + لإضافة عناصرك المفضّلة، أو الزر - إذا كنت قد اخترت عناصر أكثر من اللازم. إذا كنت تريد إزالة أحد العناصر بالكامل، فانقر على الزر x.
فريق خدمة العملاء لدينا متواجد دائمًا لتقديم الدعم والتوجيه. يجب تقديم جميع الطلبات من خلال حسابك عبر الإنترنت، لكنهم على أتم الاستعداد للتدخل والقيام بذلك نيابةً عنك.
تواصل معهم الآن من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
بالتأكيد، يمكنك تحديد عنوان التسليم في مرحلة تسوية الحساب والمغادرة. سيتم تعيين طلبك تلقائيًا بشكل افتراضي على أي عناوين محفوظة، ولكن يمكنك اختيار إضافة عنوان جديد.
سنرسل لك رسالة بالبريد الإلكتروني بمجرد وصول الطلب! أو ببساطة تحقّق من حسابكلتتبع الطلب.
بالإضافة إلى ذلك، نقوم بشحن جميع العناصر بشكل منفصل والتأكد من حصولك على ما تحتاجه في أسرع وقت ممكن.
حسابك يجعل من السهل تتبع جميع طلباتك.
بمجرد أن تسجّل دخولك، سترى كل طلب فردي قمت بتقديمه معنا. حدّد الطلب الذي تريده واكتشف كل المعلومات التي تحتاجها.
سنرسل لك أيضًا رسالة بالبريد الإلكتروني بمجرد وصول الطلب!
سيعرض حسابكأي طلبات سابقة قمت بتقديمها.
انقر على الطلب الذي تريد عرضه لمعرفة المزيد. إذا تم إرسال الطلب متتبَّعًا، فستتمكن من النقر عليه لتتبّعه من حسابك.
ستُبلغك رسالة البريد الإلكتروني التي أرسلناها إليك بخصوص إرسال طلبك أيضًا بالموعد الذي نتوقع وصول الطلب فيه.
لم يتم العثور على المعلومات التي تحتاجها؟ انقر على "رسالة" فيما يلي للتواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا.
نأسف لسماع أنك تريد الإلغاء.
هل يمكننا المساعدة في أي شيء حتى لا تضطر إلى ذلك؟ يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
إذا لم يكن الأمر كذلك، فحدّد الطلب الذي ترغب في إلغائه. يمكنك اختيار إلغاء عناصر فردية أو الطلب بأكمله.
سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان الإلغاء قد تم بنجاح أم لا.
وإذا فشل هذا الأمر، فإن ذلك يعود إلى أن الطلب جاهز للإرسال. تتم معالجة العناصر الموجودة في المخزون بسرعة بحيث نتمكن من تقديم المنتجات لعملائنا دون تأخير.
راجع سياسة الإرجاع الخاصة بنا لمساعدتك في إعادة الطلب إلينا بدلاً من ذلك.
بمجرد تقديمك لطلبك، لا يكون بإمكاننا إجراء تغييرات عليه.
إذا كنت تريد المحاولة والإلغاء حتى يمكن تقديم طلب جديد، فستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك.
حدّد الطلب الذي ترغب في إلغائه وسترى أنه يمكنك اختيار إلغاء عناصر فردية أو الطلب بأكمله.
سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان الإلغاء قد تم بنجاح أم لا. يُرجى ألا تقدم طلبًا جديدًا إلى أن نتصل بك.
لا تقلق، يمكنك المحاولة وإلغاء العنصر في حسابك.
ستحتاج إلى النقر على العنصر وتحديد خيار الإلغاء. سنرسل إليك رسالة بالبريد الإلكتروني في غضون ساعة لإعلامك بما إذا كان ذلك قد نجح.
إذا لم تتمكن من الإلغاء، فيمكنك إعادة إرسال العنصر إلينا. ارجع إلى سياسة الإرجاع لمعرفة كيفية القيام بذلك.
هل أنت بحاجة لمزيد من المساعدة؟ يمكنك إرسال رسالة إلى فريق خدمة العملاء لدينا من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
نأسف لما حدث! نحن نفخر بجميع منتجاتنا.
لكي يمكننا النظر في هذا الأمر من أجلك، يُرجى الاتصال بنا لإخبارنا بالمزيد من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
إذا تمكنت من العثور على المعلومات الواردة أدناه قبل الاتصال بنا، فسيؤدي ذلك حقًا إلى تسريع الأمور، وإن لم تستطع ذلك، فلا تقلق؛ حيث يمكننا مساعدتك بمجرد أن تتصل بنا.
1. رقم الطلب
2. اسم المنتج
3. تفاصيل العيب
4. الصور التي تثبت العيب، إن وُجدت
بمجرد أن نكون قد نظرنا في العيب، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
اعتُمدت منشأة الإنتاج الخاصة بنا بشكل مستقل وفقًا للمعايير العالمية لاتحاد تجار التجزئة البريطاني لسلامة الأغذية، وحصلت على درجة A مزدوجة في وقت سابق من هذا العام، وهي أعلى درجة يمكن تحقيقها؛ مما يضمن أننا نعمل وفقًا لممارسات تصنيع ممتازة.
إذا كان لديك قلق بشأن جودة أي من منتجاتنا، فيُرجى طرح ذلك مع فريق خدمة العملاء لدينا من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
إذا كان بإمكانك العثور على المعلومات الواردة أدناه قبل التواصل معنا، فإن هذا سيسرّع من التحقيق الذي نجريه:
1. رقم الطلب
2. اسم المنتج
3. رقم الدفعة
4. تاريخ انتهاء الصلاحية
5. الصور إذا أمكن
6. ملخص موجز يوضّح تفاصيل الشكوى الفعلية
يُرجى الاحتفاظ بالمنتج إلى أن تتحدث مع فريقنا الذي سيقدم المشورة بشأن ما إذا كنا نطلب إعادته لإجراء مزيد من التحليل أم لا.
نأسف لسماع ذلك، في بعض الأحيان يمكن أن تسوء الأمور، ولكن لا تقلق؛ حيث يمكننا المساعدة. يمكنك أن ترسل إلينا رسالة من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
1. رقم الطلب
2. العنصر غير الصحيح الذي استلمته
3. العنصر الصحيح الذي طلبته
بمجرد أن نكون قد نظرنا فيما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
إننا نفخر بمنتجاتنا، لذلك نأسف لسماع أنك استلمت طلبك تالفًا.
في بعض الأحيان يمكن أن تسوء الأمور، ولكن لا تقلق؛ حيث يمكننا المساعدة. يمكنك أن ترسل إلينا رسالة من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
يُرجى ألا تتخلص من العنصر؛ فقد نطلب صورًا للتلف للتأكد من أن نتخذ تدابير لمنع حدوثه مرة أخرى.
بمجرد أن نعرف ما حدث، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني بالنتيجة.
نقوم بشحن جميع العناصر بشكل منفصل للتأكد من حصولك على ما تحتاجه في أسرع وقت ممكن.
ستقوم رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بتأكيد الإرسال بسرد العناصر التي تم إرسالها. إذا لم يكن العنصر المفقود موجودًا في هذا السرد، فستحتاج إلى السماح بمدة أطول حتى يتم تسليمه.
إذا تم إرسال العنصر، فأرسل رسالة من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه) لإبلاغ فريق خدمة العملاء لدينا وسيسعدهم تقديم المساعدة.
المدفوعات والخصومات
نحن نقدم مجموعة متنوعة من طرق الدفع عبر الإنترنت لضمان وصول عملائنا إلى أفضل منتجات التغذية الرياضية بسهولة.
فيزا
فيزا الخصم المباشر
ماستركارد
مايسترو
إلكترون
أمريكان إكسبريس
باي بال
يمكنك تحديد طريقة الدفع المفضلة لديك عند تسوية الحساب والمغادرة. نظرًا لأننا نأخذ الاحتيال على محمل الجد، فسوف تمر بإجراءات مصادقة وتفويض من جانبنا ومن جهة إصدار البطاقة.
هذا فقط بغرض الحفاظ على سلامة عملائنا!
أي طلب يتم تقديمه للتسليم خارج المملكة المتحدة قد يُفرض عليه رسوم وضرائب استيراد (بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة).
نوصي بالاتصال بمكتب الجمارك المحلي للحصول على معلومات، إذ تختلف السياسات والممارسات الجمركية على نطاق كبير من بلدٍ لآخر.
إذا ظهرت لك عبارة "مشكلة في الدفع"، فلا داعٍ للارتباك والقلق، إذ يمكن إصلاح ذلك بسهولة وسنرسل منتجاتك إليك في أسرع وقت!
قبل إعادة إدخال أي تفاصيل للبطاقة، عليك التأكّد من صحة تاريخ انتهاء الصلاحية وعنوان إرسال الفواتير. نوصي أيضًا بالتحقّق من توفّر الأموال في الحساب.
إذا كنت قد فعلت كل ذلك وما زلت غير قادر على حل المشكلة، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي يسعده تقديم المساعدة من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
بمجرد تقديم طلب، ستظهر عملية الدفع في حسابك على أنها معلّقة إلى أن نرسل المنتجات إليك.
تخبرك المعاملة المعلّقة أن عملية الدفع مسموح بها.
إذا كنت ترغب في إضافة تفاصيل عملية دفع جديدة، فستحتاج إلى القيام بذلك في مرحلة تسوية الحساب والمغادرة.
ستُحفظ تفاصيل بطاقتك الجديدة بمجرد تقديم طلبك. هذا يعني أنه في المرة القادمة يمكنك طلب المكمّلات الغذائية المفضّلة لديك بسهولة.
نودّ أن نسهّل الأمور عليك قدر الإمكان، بما في ذلك الحصول على خصم على منتجات التغذية الرياضية المفضّلة لديك.
بمجرد وضع كل عناصرك في السلة، أضف الكود في المربع المكتوب عليه "هل حصلت على كود الخصم؟ أدخله هنا". بالنقر على "استخدام الكود" سيتم تطبيق الخصم.
إذا لم يعمل الكود، فعليك التأكّد من أنك لا تحاول استخدام أكثر من عرض واحد، يمكنك استخدام عرض واحد فقط لكل طلب. يُرجى الرجوع إلى شروط وأحكام العرض.
إذا كنت تواجه أي مشاكل في إدخال الكود، عندئذٍ يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
نأسف لسماع أن الكود الخاص بك لا يعمل! لمعرفة السبب، عليك مراجعة شروط وأحكام العرض.
إذا لم يتأثر الكود بإحدى المشاكل المذكورة أعلاه، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
لمعرفة نظام الإحالة الخاص بنا، عليك النقر على قسم "إحالاتك" داخل حسابك.
توصيل
.نظرًا للطلب غير المسبوق ولضمان بقاء موظفينا في أمان أثناء قيامنا بمعالجة طلباتك، فإننا نتأخر قليلاً. يعمل فريق عمل مخازننا بجد لضمان حصولك على ضرورياتك في أسرع وقت ممكن، ولكن يُرجى توقُّع تأخير لمدة 48 ساعة لإرسال طلبات التسليم القياسية
نرسل لك رسالة عبر البريد الإلكتروني بمجرد أن يتحرك طلبك، حتى تتمكن من معرفة موعد وصوله.
بالنسبة للطلبات المتتبَّعة، استخدم رابط التتبّع الموجود في بريدك الإلكتروني أو الرابط الموجود في حسابكللتحقّق من مكان طلبك.
هل تحقّقت من وجود أي بطاقات توصيل؟ ربما يكون الطرد الخاص بك قد تُرك في مكان آمن، على سبيل المثال مع أحد الجيران أو نُقل إلى مستودع توصيل محلي.
تقدّم لك صفحة معلومات التسليم الخاصة بنا مزيدًا من المعلومات والجداول الزمنية.
إذا كنت بحاجة إلى الإبلاغ عن فقدان طلبك، فيُرجى التواصل مع خدمة العملاء من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
يمكن العثور على جميع خيارات التسليم على صفحة معلومات التسليم.
يمكن أن تخبرك صفحة معلومات التسليم أنه سيكون لديك خيار رؤية الجداول الزمنية في جميع أنحاء العالم!
نعم، إنه خيار متاح.
أي طلب يتم تقديمه للتسليم خارج المملكة المتحدة قد يُفرض عليه رسوم جمركية أو رسوم استيراد. يتعين على مُستلِم الطرد دفع أي رسوم مفروضة قبل استلام السلع الخاصة به.
وبما أننا لا نتحكم في هذه الرسوم، فإننا غير قادرين على تحديد التكلفة.
لا تقلق، إذا كان حجم طلبك لا يتناسب مع صندوق الرسائل أو كان يتطلب توقيعًا، فيجب أن تتلقى بطاقة اتصال.
هذه البطاقة من شركة الشحن وتتيح لك معرفة مكان الطرد الخاص بك وكيفية استلامه.
الاستبدال و الاسترجاع
يُرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الإرجاع لدينا لمزيد من المعلومات.
إذا كنت لا تزال بحاجة إلى مساعدة أو لديك أي أسئلة أخرى، فإن فريق خدمة العملاء لدينا على استعداد للمساعدة. يمكنك التواصل معهم من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
نحاول ألا نجعل الأمور معقدة بالنسبة لك، لذا يمكنك أن تتواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه) وهم سيتولون الباقي.
نريد أن يستمتع جميع عملائنا بمنتجاتهم، لذا إذا لم تكن راضيًا عن طلبك، فيمكنك إرساله إلينا مرة أخرى.
يُرجى الرجوع إلى صفحةسياسة الإرجاع لدينا لمزيد من المعلومات.
نريد أن يستمتع جميع عملائنا بمنتجاتهم، لذا إذا لم تكن راضيًا عن طلبك، فيمكنك إرساله إلينا مرة أخرى.
كل ما نطلبه منك هو أن تخبرنا أنك لا تريد الطلب في غضون 14 يومًا من استلامه والتأكد من عدم فتح المنتجات.
لإعادة الطلب إلينا بأمان، يُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه).
سيرسلون لك جميع المعلومات التي تحتاجها، ولكن يمكنك أيضًا الرجوع إلىصفحة سياسة الإرجاع الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
بمجرد استلامنا لطلبك، سنراجع سبب الإرجاع ونخبرك بما نخطط للقيام به بعد ذلك.
يجب أن تتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني لإخبارك بأي إجراء تم اتخاذه.
يجب إعادة المبلغ المُسترد إلى حسابك في غضون 5 أيام عمل وسنرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني لإخبارك بأنه في طريقه إليك!
إذا لم تصلك أموالك المُستردة وانقضت 10 أيام عمل منذ استلامك لرسالتنا عبر البريد الإلكتروني، فعليك التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال حسابك.
نريدك أن تنعم براحة البال عند اتخاذ قرار الشراء معنا، لذلك قمنا بتمديد سياسة الإرجاع الخاصة بنا لتشمل فترة الأعياد.
سيكون أمامك حتى 31/01/19 لإعادة أي ملابس أو باقات أو منتجات احتفالية تم طلبها في الفترة من 31/10/18 إلى 24/12/18.
كل ما نطلبه هو أن يكون العنصر (العناصر) بحالتها الأصلية. وهذا يعني أن تكون في عبواتها الأصلية ولم تتعرّض للفتح ولم يتم إتلاف أيٍ من أختام البيع.
يُرجى ملاحظة أننا لا نقوم برد رسوم البريد مقابل إرجاع عنصر أو طلب غير مرغوب فيه. لترتيب عملية الإرجاع المرغوبة، يُرجى تسجيل الدخول إلى حسابكوالتواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا. |
الموقع
يُرجى الرجوع إلى صفحة الشروط والأحكام الخاصة بنا. |
إذا كنت تواجه مشاكل في الوصول إلى تسوية الحساب والمغادرة أو الوصول إلى أي جزء من موقعنا الإلكتروني، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء على الفور من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه) حتى يتسنى لنا إصلاح ذلك العطل من أجلك.
يُرجى الرجوع إلى صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
يحق لك أن تسأل عن ماهية البيانات الشخصية التي نحتفظ بها لك.
لتقديم هذا الطلب، يمكنك مراسلتنا من خلال قسم "هل ما زلت بحاجة إلى المساعدة؟" (الوارد أدناه)
نصائح عن المنتاجات
هذه المعلومات حسّاسة للمنتجات وستختلف حسب كل حالة على حدة.
بالنسبة للمنتجات القائمة على الأحماض الأمينية مثل الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (BCAA) وكذلك إل-جلوتامين، سيتم عرض هذه البيانات في جدول التغذية. بالنسبة لمنتجات مثل Impact Whey Protein، يمكن الاطلاع على ملف تعريف الأحماض الأمينية الكامل باتباع الرابط المخصص في صفحة المنتج الموجودة أسفل صورة المنتج على اليسار.
يُرجى ملاحظة أنه ليس من المتطلبات الإلزامية تقديم هذه المعلومات على موقعنا الإلكتروني، ولكن في حالة عدم عرض هذه المعلومات، ستنظر ماي بروتين في إجراءات الاختبار الخارجية للحصول عليها بناءً على الطلب.
نحصل على أوميغا 3 من مصادر الأسماك الزيتية. يمكن أن تشمل هذه المصادر على سبيل المثال لا الحصر الماكريل والسلمون والسردين.
منتجنا Impact Whey Protein مشتق من ترشيح محلول مصل اللبن.
تعمل ماي بروتين بفعالية على إنتاج المنتجات والمواد الخام غير المعدَّلة وراثيًا.
لا يُضاف الكحول مباشرةً كمادة خام في أيٍ من منتجاتنا؛ إلا أن بعض النكهات والألوان تعتمد على مستحضرات كحولية.
لا يزال هذا يجعل المنتجات مناسِبة للأنظمة الغذائية غير الكحولية. إذا كنت بحاجة لمزيد من التوضيح حول هذا الأمر، فيُرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا من خلال حسابك، والذي سيسعد بمساعدتك.
في الوقت الحالي، لا يمكن تصنيف أيٍ من منتجاتنا على أنه موافق للشريعة الاسلامية. مجموعة منتجاتنا النباتية حلال.
نحصل على أحماضنا الأمينية متفرعة السلسلة من مصادر مختلفة اعتمادًا على ملاءمة نظامها الغذائي ومكوناتها. نحصل على الأحماض الأمينية النباتية متفرعة السلسلة من الكربوهيدرات المخمرة (مثل الذرة)، أما الأحماض الأمينية غير النباتية متفرعة السلسلة من ناحية أخرى فهي متوفرة في هيئة اصطناعية وغير اصطناعية، مع اشتقاق الأخير من مصادر عالية بشكل طبيعي من الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (ريش الحيوانات).
يتمثّل الاختلاف الرئيسي بين Impact Whey Protein وImpact Whey Isolate في محتواها من الدهون والبروتينات: يحتوي Impact Whey Protein على بروتين أقل قليلاً ومحتوى أعلى من الدهون. وعلى العكس من ذلك، يحتوي Impact Whey Isolate على نسبة أكبر من البروتين وأقل من الدهون.
تحتوي منتجاتنا على الجيلاتين إما مشتق من لحوم الأبقار أو مصادر لحم الخنزير. وتُستخدم البدائل النباتية للجيلاتين حيثما أمكن ذلك. هذه المعلومات مذكورة بوضوح في قوائم المكونات على صفحات المنتج وعلى العبوة.
في الوقت الحالي، هذه المعلومات غير متوفرة لمنتجاتنا.