٣٠٪ على كل شيء تقريباً
الخصم مطبق
تسوق الان

المكملات المعدنية

6 نتائج

اكتشف مجموعتنا الهائلة من المكملات المعدنية أدناه. تعد المعادن جزءًا مهمًا من نظامك الغذائي ، لأنها تؤدي مئات الوظائف المختلفة ، مما يجعل مكملاتنا طريقة ملائمة لإدخالها في نظامك الغذائي.
الترتيب حسب

منتجات

ما هي المعادن؟

المعادن هي العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها جسمك للحفاظ على الصحة والعمل بشكل طبيعي. تعتبر ضرورية لأنها لا يمكن أن يصنعها الجسم ، ولذلك علينا الحصول عليها من نظامنا الغذائي. توجد عادة في الأطعمة مثل منتجات الألبان والمكسرات والخضراوات واللحوم. تشمل المعادن الكالسيوم والمغنيسيوم والسيلينيوم والمنغنيز والنحاس وغيرها الكثير ، وكلها تلعب دورًا مختلفًا ومهمًا في الجسم.


ما هي فوائد المعادن؟

تساهم المعادن في مجموعة متنوعة من الوظائف في الجسم. على سبيل المثال ، يساهم المغنيسيوم في تقليل التعب ، ووظيفة العضلات الطبيعية والحفاظ على الأسنان الطبيعية ، بينما يساهم الحديد في نقل الأكسجين الطبيعي ، ويدعم الزنك الوظيفة الإدراكية الطبيعية. نظرًا لأنها توجد عادةً في منتجات الألبان واللحوم ، فإن أولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا أو لا يتبعون نظامًا غذائيًا متوازنًا قد يواجهون صعوبة في الوصول إلى المدخول اليومي الموصي به. حينئذ تكون فيه مكملاتنا المريحة بديلاً ممتازًا للوصول إلى أهدافك اليومية.

لتشعر بالانتعاش تحقق من أقراص الكالسيوم والمغنيسيوم الخاصة بنا :

• يحتوي على 800 ملغ من الكالسيوم

• مدعوم بـ 375 ملغ من المغنيسيوم

•مثالي للاستمرار في تناول هذين المغذيين الأساسيين

• المغنيسيوم يساعد على تقليل التعب والإرهاق


أسئلة شائعة

هل يجب أن أتناول المعادن؟

يمكن أن يكون تناول المعادن طريقة رائعة للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي نقص متعلق بالنظام الغذائي. قد تستفيد مجموعات معينة من تناول معادن معينة (على سبيل المثال ، أي شخص يتبع نظامًا غذائيًا نباتيًا أو نباتيًا صرف قد يفقد مصادر غذائية غنية بالحديد بشكل طبيعي).


لماذا المعادن مهمة؟

المعادن هي مكونات غذائية أساسية لأننا لا نستطيع إنتاجها بأنفسنا. كما أنهم يلعبون أدوار عديدة في العمليات التي تساعد في الحفاظ على الحياة وتحسين الصحة.


كيف أحقق هدفي من مدخول المعدن اليومي؟

من خلال تحقيق نظام غذائي متنوع بالعناصر الغذائية وغني بالفواكه والخضروات والمكسرات والحبوب والفاصوليا والبقوليات ومنتجات الألبان ومصادر حيوانية معينة - اعتمادًا على نظامك الغذائي. يمكن أن تكون المكملات طريقة رائعة لتجنب أي نقص.


كم هو عدد المعادن؟

هناك 16 معادن أساسية: الكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكبريت والصوديوم والكلوريد والمغنيسيوم والحديد والزنك والنحاس والمنغنيز واليود والسيلينيوم والموليبدينوم والكروم والفلورايد. هناك الكثير من المعادن النادرة موجودة في الجسم.


هل تساعد المعادن الشعر والجلد والأظافر؟

إذا كنت تعاني من نقص في بعض المعادن ، فقد يؤثر ذلك على صحة شعرك وجلدك وأظافرك. يمكن أن يساعد تجنب النقص من المعادن والتأكد من حصولك على الكمية التي يحتاجها جسمك على حماية وتقوية شعرك وبشرتك وأظافرك.


هل المعادن تساعد جهاز المناعة؟

نعم ، تلعب المعادن دورًا في دعم الوظيفة الطبيعية لجهاز المناعة. على سبيل المثال ، الزنك الذي يؤثر على عناصر متعددة من جهاز المناعة بما في ذلك نمو خلايا الجهاز المناعي ووظيفتها.


هل تساعد المعادن في الوظيفة المعرفية؟

تلعب المعادن أدوارًا مهمة في دعم الوظيفة المعرفية. الحديد والمغنيسيوم والزنك كلها معادن معروفة بدورها المفيد في الوظيفة المعرفية والإدراكية. كما قلنا من قبل ، فإن تجنب النقص من المعادن سيكون له أكبر فائدة