عرض محدود الوقت على الملابس - ٣٥٪ على الأفضل مبيعاً
اشتر أكتر وفر أكتر بخصم يصل حتى ٣٥٪
٢٠٪ على الكلير واي والكرياتين
تسوق الان

مكملات قبل التمرين وأثناءه وبعده

8 نتائج

قم بتغذية طموحك قبل وأثناء التمرين ، ثم أعد شحن طاقتك بعد ذلك حتى تتمكن من العودة إلى صالة الألعاب الرياضية لجلستك التالية. لدينا مجموعة كبيرة من مخفوقات ما قبل التمرين وأثناءه وبعده للاختيار من بينها.

الترتيب حسب

منتجات

ما هي مكملات ما قبل التمرين وأثناءه وبعده؟

مكملات ما قبل التمرين وأثناءه وبعده هي منتجات يتم تناولها قبل التمرين أو أثناءه أو بعده. جميع المكملات لها أغراض مختلفة ، من إعطائك دفعة الطاقة التي تحتاجها بالكامل قبل التمرين إلى تحطيم أرقامك السابقة إلى تغذية عضلاتك بالمغذيات التي تحتاجها للتعافي. يمكن أن تأتي في أشكال متنوعة ، مثل الكبسولات والمساحيق - وهي رائعة لأي روتين تدريب أو جدول مزدحم.


ما هي فوائد مكملات التمرين؟

يمكن لمكملات ما قبل التمرين أن تدفعك إلى أقصى حدودك من خلال توفير مكونات معززة للطاقة مثل الكافيين ، مما يزيد من القدرة على التحمل ويحسن التركيز. سواء أكنت تركض هذا الميل الإضافي على جهاز الجري أو تضيف وزن إلى الحديد في التمرين ، فإن مكملات ما قبل التمرين تعتبر مثالية إذا كنت ترغب في جعل جلسة التدريب الخاصة بك هي الأكثر كثافة حتى الآن. تعتبر مكملات أثناء التمرين مثالية إذا كنت تتطلع إلى الوصول إلى ذروة الأداء أثناء جلسة التدريب الخاصة بك ويمكن أن تساعد في إبقائك في صالة الألعاب الرياضية لفترة أطول ، في حين أن مكملات ما بعد التمرين تكون رائعة إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من المكاسب ومساعدة عضلاتك على التعافي.


منتجاتنا للتمارين الرياضية

تقدم مجموعة منتجاتنا الشاملة مكملات قبل التمرين وأثناءه وبعده في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة ، بما في ذلك االكبسولات والمشروبات والمواد الهلامية والمساحيق. إذا كنت تبحث عن دفعة سريعة قبل التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية ، فإن منتجات ما قبل التمرين مع الكافيين يعد خيارًا رائعًا ، أو مزيج من البروتين والكربوهيدرات بعد التمرين مثالي إذا كنت ترغب في تغذية عضلاتك ، من حيث أن البروتين يدعم نمو العضلات والكربوهيدرات تدعم تعافي العضلات


أسئلة شائعة

هل أنا بحاجة لأخذ مكملات ما قبل التمرين؟

ليس بالضرورة! قد يكون من المفيد استخدامهم إذا كنت تشعر بالتعب أو إذا كنت تعاني من الحافز للتدريب في أوقات معينة!


هل أحتاج إلى مكملات أثناء التمرين؟

يعتمد ذلك على نوع النشاط ؛ أولئك الذين يؤدون تمارين التحمل لفترات طويلة مثل الجري وركوب الدراجات ، قد تتطلب تغذية أثناء التمرين للحفاظ على الأداء.


هل أحتاج مكملات ما بعد التمرين؟

يمكن أن تساعدك مكملات ما بعد التمرين في تحسين نتائج التمرين . في حين أنه لا يوجد مكمل ضروري ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنهم إحداث فرق كبير في أدائك وتعافيك وتكوين جسمك.


هل أحتاج إلى أخذ كل 3؟

بالنسبة للجميع تقريبًا ، ستكون ممارسة ما بعد التمرين ذات فائدة كبيرة واعتبارك الأول ، ثم يعتمد ما قبل التمرين وأثنائه على وضعك الشخصي وشكل التمرين الذي تمارسه.


هل يمكنني الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في أيام متتالية؟

بالطبع ، ولكن من المهم اتباع برنامج تمرين منظم يسمح بالراحة - لأن هذا هو الوقت الذي تتعافى فيه ويتكيف جسمك.


ما هو PhaseTech؟

هو تقديم المكونات بطريقة متقدمة. لقد أخذنا بعضًا من أفضل مكونات الأداء التي خضعت لأبحاث مكثفة ودمجناها مع حبيبات التنشيط الفريدة من نوعها والتي يتم إطلاقها على مراحل. هذا يسمح بالتوصيل المستمر لهذه المكونات التي تعزز الأداء على مدى فترة زمنية أطول.


ما هو VASO6؟

VASO6 هو شكل من أشكال مستخلص الشاي الأخضر الحاصل على براءة اختراع والذي ثبت علمياً أنه يزيد من تدفق الدم ، مما يساعد بدوره على زيادة نقل الأكسجين في الجسم ، وتحسين إمداد عضلاتك.


ما هو Alpha-GPC؟

Alpha-GPC هو مكمل يحتوي على مادة الكولين (مركب غذائي غني بأطعمة معينة مثل البيض) والذي تم ربطه بتحسين الأداء المعرفي بالإضافة إلى زيادة هرمون النمو وزيادة إنتاج الطاقة ؛ كل هذه العوامل قد تؤدي إلى تحسين الأداء والتعافي